فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • ادارة الذات التنبؤ بمهارات التخطيط الاستراتيجي الشخصي من خلال الدافعية للتعلم وإدارة الذات لدى طلاب الجامعة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-516]
  • استراتيجة (K.W.L.H) برنامج باستحدام استراتيجة (K.W.L.H) لتنمية الانتماء الوطني لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-508]
  • استراتيجيات التعلم النشط أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 270-326]
  • استراتيجية البيت الدائري فعالية استراتيجية البيت الدائرى فى تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 873-922]
  • استراتيجية التخيل الموجه برنامج قائم على استراتيجية التخيل الموجه في تنمية بعض مهارات الإرتجال والتفکير الإبداعي لأطفال الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 17-82]
  • استرايتجيات التعلم النشط برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض المفاهيم البيئية للحد من سلوکيات التنمر البيئي لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 103-193]
  • اضطراب الشغف الحسي اضطراب الشغف الحسي کمعيار تشخيصي إضافي لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط في الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 113-182]
  • اضطراب طيف التوحد فاعلية أنشطة التکامل الحسي في تحسين بعض الوظائف الحسية لدى عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 651-704]
  • اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط اضطراب الشغف الحسي کمعيار تشخيصي إضافي لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط في الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 113-182]
  • الاتجاه نحو المهنة رأس المال النفسي لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 215-321]
  • الاحتراق النفسي- معلمات رياض الأطفال رأس المال النفسي وعلاقته بالتمکين النفسي والاحتراق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 475-534]
  • الإرشاد المعرفي السلوكي فاعلية برنامج ارشادي معرفي سلوكي في خفض اضطراب الهوية الجندرية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 609-703]
  • الإسعاف الأولى النفسى مستوى وعى الطالبة المعلمة بالإسعافات الأولية النفسية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 175-202]
  • الأطفال ذوي اضطراب الهوية الجندرية فاعلية برنامج ارشادي معرفي سلوكي في خفض اضطراب الهوية الجندرية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 609-703]
  • الاکتئاب النفسي الشفقة بالذات کمدخل لخفض الاکتئاب لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 453-502]
  • الانتماء الوطنى برنامج باستحدام استراتيجة (K.W.L.H) لتنمية الانتماء الوطني لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-508]
  • البرنامج التدريبي برنامج تدريبي لإعداد مُربيات الحضانة السوريات غير المُتخصصات للتعامل مع أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 119-174]
  • البرنامج التكاملي فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 703-764]
  • التخطيط الاستراتيجي الشخصي التنبؤ بمهارات التخطيط الاستراتيجي الشخصي من خلال الدافعية للتعلم وإدارة الذات لدى طلاب الجامعة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-516]
  • التربية الأمانية استخدام متحف افتراضى قائم على االقصص التفاعلية لتنمية مفهوم الأمن والسلامة لطفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الأمانية [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 407-473]
  • التعامل مع أطفال ما قبل المدرسة برنامج تدريبي لإعداد مُربيات الحضانة السوريات غير المُتخصصات للتعامل مع أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 119-174]
  • التعلم الإلکتروني التشارکي فاعلية بيئة تدريبية قائمة على استخدام التعلم التشارکى الإلکتروني لتطوير مهارات التدريب الميداني عن بعد لدى الطالبات المعلمات لرياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 17-104]
  • التعلم القائم على المشروعات/ مهارات التفکير المنتج/ الطالبة المعلمة التعلم القائم على المشروعات وعلاقته بمهارات التفکير المنتج لدى الطالبة المعلمة بکلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 83-118]
  • التعلم المدمج برنامج قائم على التعلم المدمج لتحقيق بعض أهداف التربية الوقائية وتنمية مکونات الوعي بآليات مواجهة فيروس کوفيد 19 لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 17-100]
  • التعليم المدمج تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 439-495]
  • التعليم الهجين تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 439-495]
  • التفکير الإبداعي برنامج قائم على استراتيجية التخيل الموجه في تنمية بعض مهارات الإرتجال والتفکير الإبداعي لأطفال الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 17-82]
  • التفکير الإيجابي عادات العقل وعلاقتها بالتفکير الايجابي لدى طالبات الجامعة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 535-568]
  • التقويم تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 439-495]
  • الثقافة الصحية فاعلية برنامج قائم على الشراکة الأسرية لتنمية الثقافة الصحية لدى طفل الروضة لمواجهة فيروس کورونا ومتحوراته. [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 569-646]
  • الحس الفکاهي الحس الفکاهي وعلاقته بکل من جودة الحياة والشعور بالسعادة لدى الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 105-150]
  • الحس الموسيقي استخدام الموسيقي التصويرية من خلال سينوغرافيا المسرح الغنائي لتنمية الحس الموسيقي للطفل المصري [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 153-213]
  • الدافع للإنجاز أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 270-326]
  • الدافعية للتعلم التنبؤ بمهارات التخطيط الاستراتيجي الشخصي من خلال الدافعية للتعلم وإدارة الذات لدى طلاب الجامعة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-516]
  • الذاکرة العاملة فاعية برنامج تدريبي لتنمية الذاکرة العاملة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 321-384]
  • الذکاء الروحي تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 183-278]
  • السعادة الحس الفکاهي وعلاقته بکل من جودة الحياة والشعور بالسعادة لدى الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 105-150]
  • السلوک الإجتماعي الإيجابي أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 270-326]
  • الشراکة الأسرية فاعلية برنامج قائم على الشراکة الأسرية لتنمية الثقافة الصحية لدى طفل الروضة لمواجهة فيروس کورونا ومتحوراته. [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 569-646]
  • الشفقة بالذات الشفقة بالذات کمدخل لخفض الاکتئاب لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 453-502]
  • الطالبة المعلمة مستوى وعى الطالبة المعلمة بالإسعافات الأولية النفسية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 175-202]
  • الطالبة المعلمة برياض الأطفال رأس المال النفسي لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 215-321]
  • الطالبة المعلمة لرياض الأطفال فاعلية بيئة تدريبية قائمة على استخدام التعلم التشارکى الإلکتروني لتطوير مهارات التدريب الميداني عن بعد لدى الطالبات المعلمات لرياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 17-104]
  • الطفل المصري استخدام الموسيقي التصويرية من خلال سينوغرافيا المسرح الغنائي لتنمية الحس الموسيقي للطفل المصري [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 153-213]
  • الطفولة المبکرة اضطراب الشغف الحسي کمعيار تشخيصي إضافي لاضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط في الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 113-182]
  • العوامل الخمسة الکبرى للشخصية تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 183-278]
  • القصص التفاعلية استخدام متحف افتراضى قائم على االقصص التفاعلية لتنمية مفهوم الأمن والسلامة لطفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الأمانية [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 407-473]
  • القيم الأخلاقية برنامج قائم على المجلة الرقمية التفاعلية لتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى طفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال 2.0 [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 519-600]
  • الکفايات المهنية تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 183-278]
  • المتحف الإفتراضى استخدام متحف افتراضى قائم على االقصص التفاعلية لتنمية مفهوم الأمن والسلامة لطفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الأمانية [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 407-473]
  • المتطلبات تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 439-495]
  • المجلة الرقمية برنامج قائم على المجلة الرقمية التفاعلية لتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى طفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال 2.0 [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 519-600]
  • المُربيات غير المُتخصصات برنامج تدريبي لإعداد مُربيات الحضانة السوريات غير المُتخصصات للتعامل مع أطفال ما قبل المدرسة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 119-174]
  • المسرح العرائسي الإحتياجات النمائية طفل الحضانة فعالية إستخدام المسرح العرائسي في تنمية بعض الإحتياجات النمائية لطفل الحضانة من منظور تربوي [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 373-444]
  • المعايير الجيدة المعايير الجيدة للأغاني والأناشيد الإلکترونية المقدمة لأطفال الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 77-105]
  • المعوقات تقويم تجربة التعليم المدمج بمدارس التعليم العام من وجهة نظر المعلمين والمعلمات في جدة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 439-495]
  • المفاهيم البيئية برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض المفاهيم البيئية للحد من سلوکيات التنمر البيئي لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 103-193]
  • المفاهيم التبولوجية فعالية استراتيجية البيت الدائرى فى تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 873-922]
  • المناعة النفسية المناعة النفسية وعلاقتها بمهارات فعالية الحياة لدى طالبات قسم تربيةالطفل [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 395-452]
  • المهارات الحياتية - الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد فاعلية استخدام جداول الأنشطة المصورة لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 547-604]
  • المهارات الحياتية منهج (ريجيو إميليا) فاعلية برنامج قائم علي المهارات الحياتية باستخدام منهج (ريجيو إميليا) لتنمية مهارة التخطيط لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 353-403]
  • المهارات اللغوية برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية المهارات اللغوية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 199-313]
  • المواطنة الرقمية آليات تعزيز ثقافة المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 (دراسة ميدانية بمحافظة دمياط) [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 327-372]
  • الموسيقي التصويرية استخدام الموسيقي التصويرية من خلال سينوغرافيا المسرح الغنائي لتنمية الحس الموسيقي للطفل المصري [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 153-213]
  • الوظائف الحسية فاعلية أنشطة التکامل الحسي في تحسين بعض الوظائف الحسية لدى عينة من أطفال اضطراب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 651-704]
  • الوعي الصحي أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً) [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 195-280]
  • الوعي بالآخر دور معلمات رياض الأطفال في تنمية الوعي بالآخر لدى أطفال الروضة ومعوقات ذلک من وجهة نظرهن في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 203-268]

ب

  • برنامج استراتيجيات التعليم المتمايز برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية المهارات اللغوية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 199-313]
  • برنامج تدريبي أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 270-326]
  • بيئات التعلم الإلكتروني الكفايات المهنية الداعمة لتوظيف بيئات التعلم الإلكتروني لدى أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية للطفولة المبكرة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 921-548]

ت

  • تقدير الذات مستوى تقدير الذات وعلاقته بظهور مؤشرات قلق المستقبل لدى عينة من آباء أطفال نقص الانتباه وفرط الحرکة (ADHD) بالإسکندرية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 601-650]

ث

  • ثقافة آليات تعزيز ثقافة المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 (دراسة ميدانية بمحافظة دمياط) [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 327-372]

ج

  • جائحة كورونا - القلق الاجتماعي فاعلية برنامج قائم على أساليب التربية الوقائية لخفض القلق الاجتماعي لدى أطفال الروضة في ظل جائحة كورونا [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 479-546]
  • جائحة کورونا أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً) [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 195-280]
  • جداول الأنشطة المصورة فاعلية استخدام جداول الأنشطة المصورة لتنمية بعض المهارات الحياتية لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 547-604]
  • جودة الحياة الحس الفکاهي وعلاقته بکل من جودة الحياة والشعور بالسعادة لدى الطالبات المعلمات بقسم رياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 105-150]

ر

  • رأس المال النفسي رأس المال النفسي لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 215-321]
  • رأس المال النفسي- التمکين النفسي رأس المال النفسي وعلاقته بالتمکين النفسي والاحتراق النفسي لدى معلمات رياض الأطفال [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 475-534]
  • رؤية مصر 2030 آليات تعزيز ثقافة المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 (دراسة ميدانية بمحافظة دمياط) [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 327-372]
  • رياض الأطفال أثر تفاعل بعض استراتيجيات التعلم النشط والدافع للإنجاز في السلوک الإجتماعي الإيجابي لدي طفل الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 270-326]
  • رياض الأطفال آليات تعزيز ثقافة المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 (دراسة ميدانية بمحافظة دمياط) [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 327-372]

س

  • سلوکيات التنمر البيئي برنامج قائم على استراتيجيات التعلم النشط لتنمية بعض المفاهيم البيئية للحد من سلوکيات التنمر البيئي لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 103-193]
  • سينوغرافيا المسرح الغنائي استخدام الموسيقي التصويرية من خلال سينوغرافيا المسرح الغنائي لتنمية الحس الموسيقي للطفل المصري [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 153-213]

ص

  • صعوبات التعلم فاعية برنامج تدريبي لتنمية الذاکرة العاملة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 321-384]
  • صعوبات التعلم فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 703-764]

ط

  • طفل الروضة برنامج قائم على بعض استراتيجيات التعليم المتمايز لتنمية المهارات اللغوية لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 199-313]
  • طفل الروضة استخدام متحف افتراضى قائم على االقصص التفاعلية لتنمية مفهوم الأمن والسلامة لطفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الأمانية [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 407-473]
  • طفل الروضة أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً) [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 195-280]
  • طفل الروضة دور معلمات رياض الأطفال في تنمية الوعي بالآخر لدى أطفال الروضة ومعوقات ذلک من وجهة نظرهن في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 203-268]
  • طفل الروضة فعالية استراتيجية البيت الدائرى فى تنمية بعض المفاهيم التبولوجية لطفل الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 873-922]
  • طلاب الجامعة التنبؤ بمهارات التخطيط الاستراتيجي الشخصي من خلال الدافعية للتعلم وإدارة الذات لدى طلاب الجامعة [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 457-516]

ع

  • عادات العقل عادات العقل وعلاقتها بالتفکير الايجابي لدى طالبات الجامعة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 535-568]

ف

  • فيروس كورونا المستجد فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 821-871]
  • فيروس کورونا ومتحوراته فاعلية برنامج قائم على الشراکة الأسرية لتنمية الثقافة الصحية لدى طفل الروضة لمواجهة فيروس کورونا ومتحوراته. [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 569-646]

ق

  • قلق المستقبل المهني رأس المال النفسي لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 215-321]

ک

  • کوفيد (19) أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً) [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 195-280]

م

  • مستوى الطموح رأس المال النفسي لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 215-321]
  • معلمات آليات تعزيز ثقافة المواطنة الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية مصر 2030 (دراسة ميدانية بمحافظة دمياط) [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 327-372]
  • معلمات الروضة فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 821-871]
  • معلمات رياض الأطفال دور معلمات رياض الأطفال في تنمية الوعي بالآخر لدى أطفال الروضة ومعوقات ذلک من وجهة نظرهن في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 203-268]
  • معلمين التربية الخاصة تحسين مستوى الذکاء الروحي وأثره في تنمية الکفايات المستند على نموذج العوامل الخمسة الکبرى لدى معلمي التربية الخاصة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 183-278]
  • مفهوم الأمن والسلامة استخدام متحف افتراضى قائم على االقصص التفاعلية لتنمية مفهوم الأمن والسلامة لطفل الروضة في ضوء مبادئ التربية الأمانية [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 407-473]
  • مفهوم الذات الأكاديمي فعالية برنامج تدريبي باستخدام المنحى التكاملي في تحسين مفهوم الذات الأكاديمي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 703-764]
  • مكونات الوعي فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 821-871]
  • مکونات الوعي بأليات مواجهة فيرس کوفيد19 برنامج قائم على التعلم المدمج لتحقيق بعض أهداف التربية الوقائية وتنمية مکونات الوعي بآليات مواجهة فيروس کوفيد 19 لدى طفل الروضة [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 17-100]
  • منهج رياض الأطفال 2.0 برنامج قائم على المجلة الرقمية التفاعلية لتنمية بعض القيم الأخلاقية لدى طفل الروضة في ضوء منهج رياض الأطفال 2.0 [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 519-600]
  • مهارات الإرتجال برنامج قائم على استراتيجية التخيل الموجه في تنمية بعض مهارات الإرتجال والتفکير الإبداعي لأطفال الروضة [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 17-82]
  • مهارات التدريب الميداني فاعلية بيئة تدريبية قائمة على استخدام التعلم التشارکى الإلکتروني لتطوير مهارات التدريب الميداني عن بعد لدى الطالبات المعلمات لرياض الأطفال [المجلد 48، العدد 4، 2021، الصفحة 17-104]
  • مهارات الدراسة التنبؤ بمهارات الدراسة من خلال موارد رأس المال النفسي الأكاديمي لدي طلبة الجامعه [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 761-820]
  • مهارات فعالية الحياة المناعة النفسية وعلاقتها بمهارات فعالية الحياة لدى طالبات قسم تربيةالطفل [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 395-452]
  • مهارة التخطيط فاعلية برنامج قائم علي المهارات الحياتية باستخدام منهج (ريجيو إميليا) لتنمية مهارة التخطيط لدى أطفال مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 48، العدد 1، 2021، الصفحة 353-403]
  • موارد رأس المال النفسي التنبؤ بمهارات الدراسة من خلال موارد رأس المال النفسي الأكاديمي لدي طلبة الجامعه [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 761-820]
  • مواقع التواصل الاجتماعي أثر مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي الصحي لدى طفل الروضة في ضوء جائحة کورونا (اليوتيوب نموذجاً) [المجلد 48، العدد 2، 2021، الصفحة 195-280]
  • مؤسسات رياض الأطفال إدارة أزمة کوفيد 19 بمؤسسات رياض الأطفال بين الواقع والمأمول [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 503-578]

و

  • وسائط التواصل الاجتماعي فاعلية برنامج قائم على وسائط التواصل الاجتماعي في تنمية مكونات الوعي بآليات مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19) وبقاء أثر التدريب لدى معلمات الروضة [المجلد 48، العدد 3، 2021، الصفحة 821-871]
  • وعى مستوى وعى الطالبة المعلمة بالإسعافات الأولية النفسية [المجلد 48، العدد 5، 2021، الصفحة 175-202]